أين تجدنا

أين تجدنا

المقدمة

تؤمن دائرة التعليم والمعرفة بأن رضا الجمهور هو المؤشر الأساسي لأداء المؤسسة و يبرز معرفة الإدارة بمدى حرصها العام على تقديم أفضل الخدمات لجمهورها الكريم، و مسئولياتها و قدرتها على مقابلة متطلباتهم و توقعاتهم.

تتكون ادارة خدمة الجمهور من ثلاث مراكز للخدمات (مركز خدمة الجمهور-ابوظبي، مركز خدمة الجمهور-العين، مركز خدمة الجمهور- الظفرة)، كما يمكن التواصل مع الادارة من خلال الرقم المجاني التابع لمركز اتصال حكومة ابوظبي 800555 أو من خلال الايميل csc_ad@adek.abudhabi.ae

الخدمة المتميزة هي اساس نجاح أي مؤسسة

و العملاء ليسوا مجرد هامش و لكنهم جزء لا يتجزأ من كيان أي مؤسسة، و هم بشر حضروا إلينا يبحثون عن احتياجاتهم عندنا، لذا يجب تغيير المفهوم الذي يقول أن العملاء يعتمدون علينا في إنجاز الخدمة لهم ، و لكن نحن من نعتمد عليهم في أدائنا لأعمالنا، و لذلك تحتم علينا أن تظهر لهم أننا نرغب أيضا في تلبية احتياجاتهم.

يتوقع العملاء أن يحصلوا على خدمة عادية بطريقة غير عادية

و تتطلب خدمة العملاء في بادئ الأمر بذل الكثير من الجهد المتواصل و العمل ببراعة ولكن المؤسسة هي الرابحة بالتأكيد على المدى البعيد .

 ساعات العمل

نعمل لخدمة الجمهور في مراكز خدمة الجمهور الثلاث:

  • من الاحد إلى الخميس
  • من الساعة 08:00 صباحاً وحتى 16:00 مساءأً

 المـــوقع

AbuDhabiOffice.jpg

دائرة التعليم والمعرفة

المقر الرئيسي

ص. ب. 36005، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +97126150000

فاكس: +97126150555

 
AbuDhabiOffice.jpg

قطاع العمليات المدرسية – مبنى ج

ص. ب. 70713، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +97126653000

فاكس: +97126659994

 
AlAinOffice.jpg

مكتب العين

ص. ب. 1008، العين، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +97137635000

فاكس: +97137632006

 
WesternRegionOffice.jpg

مكتب الظفرة

ص. ب 50011، الغربية، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +97128933333

فاكس: +97128847568

 

 مركز اتصال حكومة ابوظبي

نيابة عن دائرة التعليم والمعرفة، تقوم ادارة مركز خدمة الجمهور بالتعاون مع مركز اتصال حكومة أبوظبي لإتاحة سهولة الوصول إلى المعلومات ذات الصلة بالحكومة في أي وقت.

أنواع الحالات التي يتم استقبالها عن طريق مركز الاتصال وتحويلها لاى خدمة الجمهور:

المعلومات

إنها المحور المركزي الذي يطلع العميل على كيفية تقديم الخدمات وأماكن ومواعيد تقديمها. حيث يستخدم مركز الاتصال المعلومات التي يقدمها مجلس ابوظبي للتعليم ويزود العميل بها عبر الهاتف.

دعم معاملاتكم

يقوم موظفي خدمة العملاء في مركز الاتصال بمتابعة المعاملة مع المجلس الذي يقوم بدوره بتحديد وضع لمعاملتكم والرد عليكم شخصياً عبر اتصال هاتفي خلال مدة أقصاها يومي عمل.

الإقتراحات والشكاوى

تتيح لكم تسجيل أي اقتراح أو شكوى تعنى بأي خدمة أو جهة حكومية. قد تكون هذه الشكوى عامة أو لحالة أو موقف خاص أو معيّن.

توجد 3 مراكز لاستلام الحالات بجميع انواعها

contact-center-1.jpg
الأعلى