تسجيل الموردين
الرئيسية > الرئيسية > الموردون > تسجيل الموردين

تسجيل الموردين

أهًلا بكم في بوابة دائرة التعليم والمعرفة الخاصة بتسجيل الموردين

 
السادة الموردين الكرام،
تحية طيبة وبعد،
 
نود تقديم خالص الشكر لاهتمامكم بالعمل مع دائرة التعليم والمعرفة ونتطلع لإرساء دعائم علاقة عمل ناجحة مع شركتكم الموقرة.
 
بمجرد استكمال عملية التسجيل، ستُضاف شركتكم على قاعدة بيانات الموردين التابعة لدائرة التعليم والمعرفة و التي تُستخدم بهدف تحديد الموردين المحتملين ممن يحظون بإمكانيات توفير المنتجات والخدمات اللازمة للوفاء بمتطلبات دائرة التعليم والمعرفة و سنبقيكم على اطِّلاع دائم بحالة الطلب الخاص بكم.
 
الحاقاً لعملية التسجيل، قد يطلب منكم توفير معلومات إضافية  بغرض التأهيل المبدئي.
تحتفظ دائرة التعليم والمعرفة بالحق في الاطلاع على مصادر أخرى للتأكد من المعلومات المُقدمة أثناء عملية التسجيل و/ أو عملية التأهيل المبدئي، ولا تعد عملية التسجيل أو عملية التأهيل المبدئي ضمانًا للعمل مع دائرة التعليم والمعرفة، ولكنها عملية تُسلط الضوء على توفر الموارد المحلية المناسبة.
 
للاستفسار يُرجى التواصل مع فريق إدارة الموردين – دائرة التعليم والمعرفة وذلك أثناء ساعات الدوام الرسمي:
 
هاتف رقم
 
432 6150 - (02) 971+
885 6150 - (02) 971+
  
بريد إلكتروني commercial.register@adek.abudhabi.ae
 
 
ملاحظات
 
·         يجب تعبئة جميع الخانات الموسومة بعلامة (*) حتى يتم قبول الطلب بنجاح.
·     تُقبل المستندات والشهادات باللغة العربية و/أو اللغة الإنجليزية، أما عن المستندات المُصدرة بلغات أخرى غير اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية فيجب إرفاقها بترجمة إنجليزية دقيقة للفقرات ذات الصلة.
·     يعد الطلب جزءًا لا يتجزأ من مستندات التأهيل المبدئي ومن المتوقع من صاحب الطلب تزويد دائرة التعليم والمعرفة بكافة المعلومات والمستندات المطلوبة بغرض التأهيل المبدئي.
·     قد لا يتم قبول الطلبات المفتقرة إلى بعض المعلومات.
·     يتحمل المتقدم كافة التكاليف الخاصة بعملية التقديم، ولا تتحمل دائرة التعليم والمعرفة بأي حال من الأحوال مسؤولية تلك التكاليف ولن يُسأل عنها بغض النظر عن نتائج التقييم.
·     يُرجى توفير معلومات موجزة وشاملة ودقيقة مع ذكر الأنشطة المباشرة المتعلقة بأعمالكم دون غيرها.
·     يتم قبول جميع طلبات التسجيل، غير انه لن يتم توجيه الدعوة للاشتراك في المناقصات إلا للشركات المسجلة​ للعمل داخل الدولة والتي لديها رخصة صالحه و صادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية.
 
للتسجيل يجب استكمال الخطوات التالية:
 
اولاً: إنزال: نموذج إقرار مراعاة ضوابط تعاقد القطاع الخاص مع الجهات الحكومية وتعبئته، لإنزال النموذج اضغط هنا
ثانياً: المستندات :
 
مورد محلي
للتسجيل في نظام أبوظبي لادارة الموارد الحكومية المشتركة ، يرجى التكرم بتحضير المستندات التالية لإرفاقها أثناء التسجيل
1.      نبذة عن الشركة ( بروفايل )
2.      رسالة طلب تسجيل من المورد للجهة الحكومية المراد التسجيل بها
3.      رخصة تجارية سارية المفعول
4.      رسالة بنكية صادرة من البنك لبيانات حساب الشركة
5.      اعتماد توقيع مصدق للشخص المخول
6.      نسخة من جواز السفر ساري المفعول و بطاقة الهوية سارية المفعول للشخص المخول بالتوقيع
7.      نسخة من شهادة ضريبة القيمة المضافة
8.      التوقيع على نموذج إقرار مراعاة ضوابط تعاقد القطاع الخاص مع الجهات الحكومية
 
مورد دولي
للتسجيل في نظام أبوظبي لإدارة الموارد الحكومية المشتركة ، يرجى التكرم بتحضير المستندات التالية لإرفاقها أثناء التسجيل على ان تكون مصدقة من سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في بلد المورد
1.      شهادة التسجيل الضريبي أو/ و  رخصة تجارية أو/ و  شهادة تجارية سارية المفعول
2.      شهادة غرفة التجارة  والصناعة سارية المفعول
3.      نظام تأسيس الشركة
4.      رسالة بنكية صادرة من البنك لبيانات حساب الشركة
5.      صورة من الوكالة أو رسالة مصدقة للشخص المخول بالتوقيع
6.      نبذة عن الشركة ( بروفايل)
7.      رسالة طلب تسجيل من المورد للجهة الحكومية المراد التسجيل بها
 
 * نوصي باستخدام متصفح إنترنيت إكسبلورر الإصدار 8 فما فوق
 

يرجى العلم بانه لن يتم دعوة الشركات الغير مسجلة في نظام ADERP لمناقصات دائرة التعليم والمعرفة.

المرفقات:

 ​

نموذج إقرار مراعاة ضوابط تعاقد القطاع الخاص مع الجهات الحكومية

 

دليل المورد المسجل

 

تعميم بشأن تراخيص الشركات

 

 



 

الأعلي

 


​​​