سياسة الخصوصية
الرئيسية > الرئيسية > حقوق الملكية > سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يلتزم مجلس أبوظبي للتعليم بحماية حقوق جميع زوار الموقع، ويلتزم بالحفاظ على سرية المعلومات الحساسة.

جمع المعلومات:

  • يقوم الموقع بتسجيل زيارتك وتدوين المعلومات التالية لأغراض إحصائية (تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع، الصفحات التي تصفحتها والوثائق التي قمت بتحميلها،...).
  • إن سياسة مجلس أبوظبي للتعليم تقتضي أن تقتصر المعلومات المطلوبة على الحد الأدنى اللازم لاستكمال طلب الزائر، وفي حال طلب المعلومات غير اللالزامية تقوم بوابة مجلس أبوظبي للتعليم بإعلام الزائر عن هذا عند نقاط جمع المعلومات.

حماية المعلومات الشخصية:

  • لا يقوم الموقع الالكتروني لمجلس أبوظبي للتعليم بجمع معلومات شخصية عنك عندما تقوم بزيارة الموقع إلا إذا اخترت تحديداً وبمعرفتك تقديم هذه المعلومات لنا إذا اخترت تقديم معلومات لنا، فإننا لن نستخدمها إلا لإنجاز طلبك للحصول على معلومات أو خدمات وباستخدامك لهذا الموقع فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية هذه.
  • يحتفظ مجلس أبوظبي للتعليم بالحق في إجراء أي تعديل على شروط سياسة الخصوصية من وقت لآخر دون الحاجة إلى تقديم إخطار بذلك. إذا كنت ترغب في استخدام موقعنا بعد إدخال التعديلات على سياسة الخصوصية هذه، فإن هذا يعني قبولك لهذه التغييرات.
  • لن تتاح المعلومات الشخصية التي يتم جمعها إلا لموظفي المجلس المخولين فقط بالوصول إلى المعلومات من أجل توفير الخدمات أو المعلومات التي طلبتها، ولن تكون متاحة للاطلاع العام. كما لن يتم مشاركة بيانات المستخدمين أو بيعها أو نقلها لطرف ثالث من دون موافقتك المسبقة.

أمن المعلومات:

تطبق بوابة مجلس أبوظبي للتعليم إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو اجراء تعديل عليها. كما يتبع كافة موظفي مجلس أبوظبي للتعليم سياسة أمن شاملة لضمان تعهد موظفي المجلس بتأمين سرية معلومات المتعاملين.