الشروط والأحكام
الرئيسية > الرئيسية > حقوق الملكية > الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

يحكم استخدامك لبوابة مجلس أبوظبي للتعليم الإلكترونية هذه البنود والشروط "شروط المستخدم" التي يجب عليك قراءتها بعناية قبل استخدام موقع مجلس أبوظبي للتعليم على شبكة الإنترنت. وبموجب النقر على أيقونة "موافق"، فإنك تقر أنك قرأت شروط المستخدم ووافقت على الالتزام بشروط المستخدم.أما إذا لم توافق على الشروط والأحكام لا تدخل إلى هذا الموقع أو أي من صفحاته وتمثل شروط المستخدم عقداً ملزماً فيما بيننا.

شروط الاستخدام:

إن قيود استخدام بوابة مجلس أبوظبي للتعليم الإلكترونية تنطبق على جميع الاستخدامات الخاصة بك لبوابة مجلس أبوظبي للتعليم. ويجوز لنا إيقاف و/أو منع و/أو إنهاء إمكانية استخدام بوابة مجلس أبوظبي للتعليم الإلكترونية في حال حدوث انتهاك من قبلك، أو في حال كان لدينا سبب للاعتقاد بأنك قد انتهكت شروط الاستخدام، وبمجرد دخولك إلى الموقع فإنك توافق على الامتناع عما يلي:

  1. استخدام الموقع من أجل ارتكاب جرم أو تشجيع الآخرين على التورط في أي تصرف قد يعد جريمة أو ينطوي على مسؤولية مدنية.
  2. إدخال أو نشر أي محتويات غير قانونية تتضمن تمييزاً أو تشهيراً أو إساءة أو قذفاً أو مواد غير لائقة.
  3. استخدام الموقع من أجل انتحال شخصيات أو أطراف أخرى.
  4. استخدام الموقع لتحميل أي مادة فيها برامج تحتوي على فيروسات، أو "أحصنة طروادة"، أو أي شفرات حاسوبية أو ملفات أو برامج قد تعمل على تغيير أو إتلاف أو إعاقة عمل الموقع أو أي جهاز أو برنامج عائد إلى أي شخص.
  5. تحميل أو إدخال أو إرسال أو أي بث من أي نوع لمواد لا يحق لك بثها بموجب قانون جرائم تقنية المعلومات رقم 5 لسنة 2012 أو أي قانون أو علاقة تعاقدية.
  6. تغيير أو إتلاف أو شطب أي مستند الكتروني يمثل سجل أو بيان معلوماتي يتم إنشاؤه أو تخزينه أو استخراجه أو نسخة أو إرساله أو إبلاغه أو استلامه بوسيلة الكترونية أو أي محتوى آخر على الموقع.
  7. تعطيل خطوط الاتصال الاعتيادية بأي شكل كان.
  8. الادعاء بالارتباط مع، أو تمثيل أي شركة أو جمعية أو هيئة من دون أن تكون مخولاً بادعاء تلك العلاقة أو ذلك التمثيل.
  9. نشر أو بث أي إعلان أو مادة دعائية أو أي شكل من أشكال الترويج.
  10. نشر أي مادة تتنافى أو تتعارض مع حقوق الملكية الفكرية للآخرين، أو جمع أو تخزين المعلومات الشخصية عن الآخرين.
  11. نشر أي معلومات يمكن تخزينها ومعالجتها وتوليدها ونقلها بوسائل تقنية المعلومات وبوجه خاص الكتابة والصور والصوت والأرقام والحروف والرموز والإشارات وغيرها.

تعديل الشروط والأحكام:

يحق لمجلس أبوظبي للتعليم تعديل هذه الشروط والأحكام على أن يتم وضع إشعار بحدوث تعديلات على هذه الصفحة، وتدخل التعديلات حيز النفاذ بمجرد إحداثها ما لم ينص على خلاف ذلك. إن استمرارك في استخدام الموقع بعد إحداث تلك التعديلات يعني موافقتك على التعديلات، ويتعين عليك القيام بزيارات دورية لهذه الصفحة لمراجعة شروط وأحكام الاستخدام الحالية.

التسجيل:

بعض أجزاء الموقع لاتفتح إلا للأعضاء المسجلين و/أو تتيح للمستخدم طلب الدعم أو الخدمات إلكترونياً عبر إدخال المعلومات الشخصية، أنت توافق على أن أي معلومات تقدم لنا عبر تلك الأجزاء هي معلومات كاملة ودقيقة، وأنك لن تقوم بالتسجيل، ولن تحاول دخول الموقع مستخدماً اسم شخص آخر، ولن تتبنى اسم مستخدم قد يرى مجلس أبوظبي للتعليم أنه وفق حقها في حرية التصرف، غير مناسب.

الروابط الخارجية:

يحتوي هذا الموقع على روابط تصل المستخدم بمواقع الكترونية أخرى قد تختلف معايير الحماية والخصوصية فيها عن المعايير التي نعتمدها. ولاتعد بوابة مجلس أبوظبي للتعليم مسؤولة عن أي محتويات موجودة على تلك المواقع الالكترونية وسياسات الخصوصية لهذه المواقع. لذا ننصح بالاطلاع على سياسات الخصوصية لتلك المواقع الالكترونية.

القوانين السارية:

تكون قوانين دولة الامارات العربية المتحدة وحدها واجبة التطبيق في كل مايتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من أو تتعلق باستخدام هذا الموقع الالكتروني، كما تختص محاكم دولة الامارات العربية المتحدة حصريا بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.